عداد الحروف و الكلمــات | أسهل طريقة لمعرفة عدد الكلمات والحروف

عداد الحروف و الكلمــات | أسهل طريقة لمعرفة عدد الكلمات والحروف

كلنا يعلم انه من الجيد كتابة المقالات والنصوص ومشاركتها علي المنصات الإليكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي مما يرتقي بالوعي المعرفي ، ولكن معظم المدونين تواجههم مشكلة كبيرة ، وقد واجهتني أنا شخصيا في وهي أنه يوجد بعض المنصات والمواقع التي تقيد كتاباتك بعدد معين ومحدود من الحروف و الكلمات ، ولذلك وبعد بحث وجدت آداه بسيطة ولكنها مفيدة جداً جداً في هذا الأمر ، فهي تعمل علي عدْ الحروف والكلمات والجمل والفقرات المكتوبه بناءً علي علامات الترقيم المستخدمة .

💫 التعريف بالآداه :

عداد الحروف والكلمات ،  آداه بسيطة وسهله وعمليه وموفرة للوقت والمجهود في نفس الوقت ، وهي تعمل علي حساب عدد الحروف والكلمات والجمل والفقرات في المقالات أو الابحاث ولاسيما المقالات الطويلة التي يصعب علي الكاتب أو الباحث تحديد عددها .

💫 كيف تعمل الآداه :

تعمل هذه الآداه علي حساب عدد الكلمات والاحرف والجمل والفقرات المكتوبة في المقالات علي أساس علامات الترقيم التي تستخدمها في كتابة النص ( كالنقطة والفصله ..... الخ) بشرط أن تراعي علامات الترقيم بشكل جيد جداً.

💫 طريقة استخدام الآداه :

استخدام الآداه في منتهي السهولة والسلاسة ، كل ما عليك فعله هو نسخ المقالة أو الموضوع الذي تريد معرفة عدد كلماتة وحروفة في الصندوق بالأسفل ، وستظهر الأعداد لحظة بلحظة ( الجمل - الكلمات - الحروف - الفقرات ) .

💫 الأجهزه التي تدعمها :

يعمل علي جميع الأجهزه سواء موبايل أو كمبيوتر أو غيره .

💫 معاينة الآداة :


💫 تحميل الآداة :

لتحميل الآداة برابط مباشر من ميديا فاير أضغط علي الزر التالي :

أضغط هنا للتحميل 

💫  الإبلاغ عن روابط لا تعمل :

للأبلاغ عن أي روابط أو تطبيقات لا تعمل الرجاء الضغط علي الزر التالي :


عداد الحروف و الكلمــات | أسهل طريقة لمعرفة عدد الكلمات والحروف

المقالة أنتهت
أرجو أن تنال إعجابكم
لو عندك فكرة معينة حابب نشرحها أو نتكلم فيها أكتبلي في التعليقات
رأيك يهمنا
إدعمنا بتعليق ومشاركة حتي تعم الفائدة
واشتراك في قناة اليوتيوب
وصلي الله علي أشرف الخلق سيدنا محمد 
وعلي آله وصحبه وسلم

Mahmoud Abu Zeid
Mahmoud Abu Zeid
صعيدي مصرى من مدينة الالف مأذنة عمرى 29 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا ** هدفي الارتقاء بالمحتوي الرقمي العربي الهادف ، وتقديم المعلومة الحقيقية والموثقة من اجل نشر الوعى التقنى الصحيح .
تعليقات